طريقة انشاء متجر الكتروني مجاني

طريقة انشاء متجر الكتروني مجاني

كثيراً ما يتساءل الأفراد عن طريقة انشاء متجر الكتروني مجاني حتى يتسنى لهم عرض وبيع منتجاتهم لأكبر عدد ممكن من الأفراد فقد احتل البيع عبر الانترنت مكانة كبيرة في السنوات القليلة الماضية مما جعل من الضروري أن يمتلك أصبح المشاريع والأنشطة التجارية متاجر الكترونية للبيع من خلالها وتحقيق الأرباح.

وإذا كنت ترغب في امتلاك متجر الكتروني متكامل واحترافي فـ منصة سلتك في خدمتك وكل ما عليك القيام هو الاتصال بنا على رقم +96555494522  أو الدخول إلى موقع المنصة من هـــنا  والبدء في حجز مكانك على الانترنت بكل سهولة.

انشاء متجر الكتروني مجاني مدى الحياة

إذا كنت ترغب في انشاء متجر الكتروني مجاني مدى الحياة فعليك الآن الدخول إلى منصة سلتك و انشاء متجر الكتروني مجاني مدى الحياة كما تريد من خلاله سوف تستطيع بيع منتجاتك بكل سهولة فسوف يتوفر لك إمكانية إضافة منتجات غير محدودة من خلال لوحة التحكم الخاصة بمتجرك.

ولا تنسى عزيزي القارئ أن تقوم بتفعيل خاصية الشحن فقم بربط متجرك بشركات الشحن التي تريد التعامل معها وقم أيضاً بإضافة طرق الدفع التي تريد التعامل من خلالها وحينها سوف يكون متجرك جاهزاً للشراء والبيع واستمتع بتلقي طلبات عملائك وابدأ في جني أرباحك.

تكلفة انشاء متجر الكتروني

إذا كنت قلقاً من تكلفة انشاء متجر الكتروني وتظن أن الأمر يتطلب الكثير من التكاليف فهذا اعتقاد خاطئ تماماً فمنصة سلتك توفر لك المتجر الالكتروني بشكل مجاني وإذا أردت أن تطور متجرك فيما بعد يمكنك الاشتراك في باقة أعلى ، ولكن يظل بإمكانك مع منصة سلتك أن تقوم بـ انشاء متجر الكتروني مجاني تماماً.

اقرأ : باقات منصة سلتك 

كيفية إنشاء متجر الكتروني خطوة بخطوة

نوضح لكم في السطور التالية كيفية إنشاء متجر الكتروني خطوة بخطوة فتابع معنا :-

أولاً : تفضل بالدخول إلى منصة سلتك ثم قم بتسجيل متجرك الالكتروني من هنا .

ثانياً : قم بملء البيانات التي ظهرت لك وسوف يتم إرسال رسالة تأكيد عبر بريدك الإلكتروني الذي أدخلته.

ثالثاً : سوف يتم إرسال رسالة إليك بها بيانات لوحة التحكم الخاصة بمتجرك حتى تتمكن من إدارته.

رابعاً : قم بإنشاء الأقسام التي تريدها وإضافة المنتجات التي ترغب في بيعها وابدأ في تنمية مشروعك بأقل مجهود.

كيف اسوي متجر الكتروني مجاني

بعد أن تعرفت على إجابة كيف اسوي متجر الكتروني مجاني بالتفصيل سارع الآن بامتلاك متجرك فـ أياً كان نشاطك التجاري بلا أدنى شك سوف تحقق ربح من خلال البيع عبر الانترنت ونحن قمنا بتوفير كل شيء لك لمساعدتك على تنمية مشروعك فنحن وفرنا لكم تصاميم ممتعة وجذابة بحيث يتسنى لك الاختيار فيما بينها لكي تجعل متجرك يبدو بالشكل الذي ترغب به.

وفرنا لكم أيضاً المتاجر بلوحة تحكم سهلة بحيث يكون في استطاعتكم إدارة المتجر بدون الحاجة إلى وجود خلفية برمجية فلوحة تحكم المتجر لدينا يمكنك التعامل معها بسهولة ، كما وفرنا لكم فريق المصممين والمسوقين المحترفين في مجال التجارة الالكترونية لمساعدتكم دوماً.